برنامج البحث عن التعريفات IObit Driver Booster


يعتبر برنامج IObit Driver Booster من أقوى الوسائل للوصول الى أحدث التعريفات للكروت والاجهزة المتصلة بالكمبيوتر الخاص بك، البرنامج من إنتاج الشركة الشهيرة IObit والمعروفة عالميا فى مجال برامج الكمبيوتر، يصل البرنامج الى التعريفات من المصادر الموثوق بها مثل شركات تصنيع الكروت.
IObit Driver Booster
 يدعم البرنامج اكثر من 200 الف جهاز وبرنامج تشغيل مثل برنامج تشغيل الصوت وشبكة الاتصال وتشغيل الرسومات، يعتمد برنامج درايفر بوستر على قاعدة بيانات ضخمة على الانترنت للوصول الى برامج التشغيل بسهولة وسرعة عالية، يمكنك تحديث برامج التشغيل القديمة بالاضافة الى إمكانية عمل مسح تلقائيا وإصلاح الاخطاء الموجودة بالبرامج خصوصا بعد ترقية نظام التشغيل أو استخدام الكمبيوتر لفترة زمنية طويلة، يساعد البرنامج على زيادة سرعة الكمبيوتر من خلال تحديث مستمر للأجهزة وكروت التعريف.
 البرنامج مجانى وسهل الاستخدام فبنقرة واحدة يمكنك تحديث تعريفات الكمبيوتر الخاص بك، يعتمد البرنامج على تكنولوجيا حديثة تساعده فى التعرف على التعريفات القديمة وتحديثها تلقائيا.
 
IObit Driver Booster

                                                                                   
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق