Samsung Galaxy S8 Plus يظهر في صورة حقيقية

Samsung Galaxy S8 Plus Leak
مازلنا مع أخبار وتسريبات هاتفي سامسونج الرائدين، واليوم يظهر الهاتف الأكبر بينهما Samsung Galaxy S8 Plus في صورة حقيقية تم تسريبها عبر أحد مواقع أخبار اندرويد في المكسيك.
تكشف الصورة عن تطبيق الكاميرا في هاتف سامسونج القادم، بالإضافة إلى شاشة الواجهة الرئيسية له، وكما يبدو من الصورة فإنّ الهاتف سيأتي بشاشة عالية الدقة، تظهر بها الألوان واضحة للغاية وخصوصًا اللون الأسود، كما ستكون الشاشة منحنية الجانبين كما ذكرت الشائعات والتسريبات الماضية.
وكان الهاتف ظهر في صورة مسرّبة في وقت سابق اليوم تكشف عنه باللون الأزرق، ومع الصورة الجديدة تتأكد لنا بعض التفاصيل السابقة حول الهاتف، مثل زر Bixby المساعد الشخصي الجديد من سامسونج الذي سيكون أسفل أزرار التحكُّم بالصوت في الجانب الأيسر من الهاتف.
لن ننتظر طويلًا حتى تُعلن سامسونج رسميًا عن الهاتف، فقد حددت له يوم 29 مارس القادم في حدث مُخصص بمدينة نيويورك الأمريكية.

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق