تحميل برنامج Privacy Eraser برابط مباشر للكمبيوتر والندرويد2017

تحميل برنامج Privacy Eraser للكمبيوتر والأندرويد ، مع  التوسع في مجال التكنولوجيا يتم البحث حول الطرق المميزة التى تضمن للمستخدم الحماية الكاملة والأمان اللازم للتعامل مع مختلف أنظمة التشغيل ، برنامج Privacy Eraser من البرامج العالمية التى تم تصميمه من قبل مجموعة من محترفي تصميم البرامج الإلكترونية .
برنامج Privacy Eraser من البرامج التى تساعد المستخدم في التخلص من سجلات تصفح الإنترنت بشكل سهل وسريع دون التأثير على سرعة الإنترنت أو التأثر بنظام التشغيل الخاص بك ، هذا البرامج يحتوي على مجموعة من التقنيات الرائعة التى تسهل على المستتخدم التعامل مع هذا البرنامج .

تحميل برنامج Privacy Eraser للكمبيوتر والأندرويد مجاناً :

برنامج Privacy Eraser من البرامج الإلكترونية التى تساعد المستخدم في التخلص من المسارات الخاصة بالمستخدم وإزالة المواقع والشبكات التى استخدمها من قبل ، ولذلك يعتبر برنامج Privacy Eraser من البرامج التى تساعد المستخدم في الحصول على فرصة كبيرة لتصفح المواقع الإلكترونية دون  التأثر بسرعة شبكات الإنترنت المختلفة .
هذا إلى جانب المميزات الرائعة التى يحملها هذا البرنامج فهو من البرامج العالمية التى تتوافق مع العديد من نظم التشغيل المختلفة منها أنظمة الأندرويد وأيضاً أنظمة الويندوز الحديثة ولذلك لا يواجه المستخدم أى صعوبة للتعامل مع هذا البرنامج ، برنامج Privacy Eraser من  البرامج التى تضم مجموعة عدد من الأدوات والتقنيات الرائعة تلك التى تسهل على المستخدم التعامل مع التطبيقات المختلفة .
تراكم الصفحات والشبكات التى تم تصفحها من قبل من المشاكل المزعجة التى تواجه العديد من المستخدمين ، هذا إلى جانب أن هذه المشكلة من الممكن أن تؤثر على سرعة الجهاز ، ولكن عند محاولة البحث عن طريقة تساعد في التخلص من تلك الصفحات وحذفها دون أن تؤثر على نظام التشغيل الخاص بالمستخدم .

مميزات تحميل برنامج Privacy Eraser للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر :

  1. يحتوي برنامج Privacy Eraser على خاصية مميزة جداً وهى حماية خصوصية المستخدم من مخاطر برامج الهاكرز وبرامج التجسس ، وبالتالي توافر هذا البرانامج على نظام التشغيل الخاص بالمستخدم يساعد في حماية البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم ، وهذا لأنه يحتوي برنامج على خاصية مميزة  جداًُ وهى إمكانية تعيين كلمة مرور لأحد المواقع وشبكات الإنترنت المختلفة ، وأيضاً هذا يساعد في الحفاظ على خصوصية المستخدم .
  2. برنامج Privacy Eraser من البرامج الإلكترونية التى تعتمد على مجموعة من الخطوات التى تعمل على تنظيف آثار تصفح التاريخ والكوكيز وغيرها من العناوين والمواقع الإلكترونية المختلفة ، وهذا له فعاليته في زيادة كفاءة وسرعة الجهاز الخاص بالمستخدم .
  3. يساعد برنامج Privacy Eraser على سهولة تصفح الإنترنت من مختلف المواقع والمتصفحات مثل جوجل مروم وسفاري وفايرفوكس وأوبرا وغيرها من المتصفحات الحديثة ، وهذا لأن هذا البرنامج يسهل من عملية التخلص من الملفات المؤقتة التى تبطء من حركة الجهاز .
  4. كما أن تحميل برنامج Privacy Eraser لا يشكل أى عبء على نظام التشغيل الخاص بالمستخدم ، وهذا لأن برنامج Privacy Eraser من البرامج البسيطة السهلة التى تزيد من سرعة وكفاءة الجهاز لدى المستخدم .
  5. تحميل برنامج Privacy Eraser من البرامج التى تتوفر وبصورة مجانية بالكامل ؛ حيث أن تحميل هذا البرنامج لا يتطلب من المستخدم أى كود أو سيريال خاص بالتحميل ، ولذلك لا يواجه المستخدم اى مشكلة لتحميل هذا البرنامج وتثبيته على الجهاز الخاص به .
  6. هذا البرنامج من البرامج الإلكترونية التى تتوافق مع العديد من نظم التشغيل منها أنظمة الأندرويد وأنظمة الويندوز الحديثة ولذلك لا يواجه المستخدم أى صعوبة للتعامل مع هذا التطبيق.

للتحميل من هنا

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق