تحميل برنامج PhotoDirector 8 لتعديل الصور للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج PhotoDirector 8 للتعديل على الصور ، برامج الفوتوشوب من البرامج المميزة التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، هذا البرنامج من البرامج المميزة التى تحمل الكثير من الخصائص والتقنيات الحديثة التى تساعد المستخدم في سهولة تحرير الصور والتعديل عليها .
برنامج PhotoDirector 8 من أفضل برامج الفوتوشوب التى تساعد المستخدم في تحرير الصور بالطريقة التى يرغب فيها ، فهى يحمل من الإختيارات والإعدادات ما يساعد المستخدم في سهولة تحويل الصورة إلى لوحة فنية مميزة تشمل الكثير من التعديلات التى يحتاجها المستخدم .

تحميل برنامج PhotoDirector 8 لتعديل الصور للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر :

يعد برنامج PhotoDirector 8 من أفضل برامج الفوتوشوب الذى يساعد عشاق التصوير ، هذا البرنامج الذى يتمتع بسهولة التعامل معه من خلال الإختيارات والأدوات المناسبة ؛ فهذا البرنامج يشمل من الخطوات ما يساعد المبتدئين والمحترفين في التعامل مع الصور وإمكانية تحريرها والتعديل عليها .
هذا إلى جانب أن برنامج PhotoDirector 8 من البرامج المميزة التى تساعد المستخدم في تغيير حجم الصورة والتخلص من التأثيرات المشوهة الموجودة داخل الصورة ؛ هذا البرنامج يحتوي على مجموعة من الخصائص والتقنيات الحديثة التى تسهل من عملية تحرير الصور والتغلب على التشوهات الموجودة فيها .
يحتوي برنامج PhotoDirector 8 على مجموعة من التقنيات الحديثة والتى تسهل من تعديل درجات الألوان والتباين ودرجات السطوع ، ولذلك هذا البرنامج من البرامج المميزة التى تعمل على التصحيح التلقائي للصورة ومعالجتها بالشكل الذى يرغب فيه المستخدم للحصول على صورة بجودة وتقنية عالية الجودة .

مميزات تحميل برنامج PhotoDirector 8 للكمبيوتر برابط مباشر :

تم تصميم برنامج PhotoDirector 8 مع مجموعة من الأدوات الرائعة التى تساعد في تعديل الصور بالطريقة التى يرغب فيها المستخدم للتخلص من التشوهات والأثار التى تخفض من جودة الصورة ، هذا البرنامج يضم الكثير من الخصائص الرائعة التى تساعد في الحفاظ على جودة وتقنية الصور وتحسينها ، ومن بين مميزات تحميل برنامج PhotoDirector 8 ما يلي :
  1. يحتوي برنامج PhotoDirector 8 على خاصية مميزة جداً وهى دمج عدد من الصور داخل صورة واحدة فقط  ، وبهذا يقوم البرنامج بإختيار بأفضل الصور بصورة تلقائية .
  2. هذا بالإضافة إلى أن برنامج PhotoDirector 8 يضم عدد من الخصائص والمؤثرات التى تعمل على تحسين جودة الصور والتعديل على الصيغة والإمتداد الذى يتعامل به ليتناسب مع نظام التشغيل الخاص بالمستخدم .
  3. كما أن برنامج PhotoDirector 8 يساعد المستخدم في التعديل على حجم الصورة وإجاراء عمليات النسخ والقص واللقص على الصورة وإضافة الشعارات واللوجو عليها .
  4. من بين مميزات برنامج PhotoDirector 8 أنه يساعد المستخدم في الحفاظ على الحقوق الملكية لهذه الصورة بإضافة العلامات المائية على الصورة وبهذا فهو يستطيع الإحتفاظ بهذه الصورة بشكل تلقائي .
  5. يحتوي برنامج PhotoDirector 8 على مجموعة من الإطارات المميزة التى تضيف إلى جمال الصورة ، وبهذا فهو يساعد في تحويل الصورة إلى لوحة فنية رائعة .
  6. تحميل برنامج PhotoDirector 8 من التحميلات التى تتوافر وبصورة مجانية بالكامل ؛ حيث أن هذا البرنامج من البرامج المميزة التى لا تتطلب وجود مقابل مادي مقابل تحميله ، هذا بدوره لا يشكل أى مشكلة للمستخدم أثناء تحميل البرنامج ، هذا بالإضافة إلى أن هذا البرنامج لا يتطلب كود أو سيريال خاص لتثبيت البرنامج على نظام التشغيل الخاص بالمستخدم .

للتحميل من هنا

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق