تحميل برنامج ترو كولر 2017 لمعرفة اسم المتصل Download True Caller2017

تعد فكرة انشاء برنامج تروكولر من الافكار وليدة اللحظة فقد اراد الصديقان الن مامدي ونامي زار ان يتوصلا لحل مشكلة ارقام الهاتف المجهولة التي تصلهم من عوائلهم بالخارج .
في عام 2009 م قاموا بانشاء برنامج تروكولر ولم يكن وقتها متجر التطبيقات موجود في هذه الفترة ولذلك تم عمله علي جهاز كمبيوتر وقد نال هذا البرنامج شعبية كبيرة في ايام قليلة جدا فوصلت تحميلات برنامج تروكولر 10000 تحميل في اول اسبوع فقط مما جعل الصديقان الن ونامي يعملا علي تطويره .
وفي اقل من عام اصبحت شعبية ها البرنامج كبيرة فجعل ذلك الن ونامي اكثر حرصا علي التركيز في زيادة امكانيات البرنامج فقاما بترك وظائفهم والتفرغ الي تطوير البرنامج
لاقي الن ونامي بعض الصعوبات في فترة التطوير ويرجع ذلك لصعوبة الحصول علي معلومات عن الارقام المحمولة في امريكا فشركات الاتصال كانت حريصة علي الاحتفاظ بسررية بيانات عملائها ولكن مع مرور الوقت تم حل هذه المشكلة واصبح برنامج تروكولر افضل دليل هاتف لجميع المستخدمين وتم استبدال دليل الهاتف التقليدي من قبل اكثر من مئة مليون مستخدم ببرنامج تروكولر .
الان اصبح عدد الارقام علي شبكة تروكولر اكثر من 2 مليار رقم وبذلك اصبح برنامج تروكولر اكبر دليل هاتف يمكنك استخدامه بضغطت زر فقط .

 برنامج تروكولر

هو تطبيق يعمل علي جميع اجهزة الهاتف الذكية ك اندرويد وبلاك بيري وايفون وويندوز فون ويستخدم هذا التطبيق كبديل لدليل الهاتف التقليدي فمبجرد ادخال رقم الهاتف يقوم باظهار كافة البيانات والمعلومات عن المتصل .
لقد اصبح الهاتف النقال المستخدم برنامج تروكولر اكثر ذكاءا من قبل فلديه القدرة علي الحصول علي اي بيانات وفي ظل هذا التطور الالكتروني اصبح هناك العديد من المضايقات التي تتعرض لها خلال يومك ولكن من خلال برنامج تروكولر يمكنك الانتهاء من هذه المضايقات بمجرد تحميل البرنامج علي جوالك او علي جهازك الحاسوب قم بادخال الرقم وبرنامج تروكولر سيعطيك كافة المعلومات عن هذا الشخص اسمه ومكان سكنه.

لم يقتصر برنامج تروكولر علي اعطائك اسم الشخص او عنوانه فقط بل ايضا يمكنك حجب ارقام بعض الاشخاص ومنعهم من مضايقتك ووضعهم في القائمة السوداء لديك كما انه سهل وسريع الاستخدام ومجاني ولا يؤثر علي نظام التشغيل الخاص بك .
يعد برنامج تروكولر ذائع الصيت في العديد من الدول مثل السعودية ومصر والامارات والعراق والكويت والبحرين وفلسطين .
ويعتبر برنامج تروكولر من البرامج الاعلي شعبية بين مستخدمين الهواتف الذكية ويبلغ قيمة الارباح اليومية لبرنامج تروكولر 30 مليون دولار امريكي وقد تم تقييم برنامج تروكولر فحصل علي 8 من اصل 10 .

 مميزات برنامج تروكولر

1- برنامج تروكولر من البرامج مجانية التحميل
2- يمكنك تحميل برنامج تروكولر علي الهاتف والكمببيوتر
3- يضم برنامج تروكولر اكثر من مليار رقم ما بين ارقام ارضية وهواتف نقالة
4- يمتلك برنامج تروكولر محرك بحث فائق السرعة
5- يمكنك حجب وخطر الارقام التي تسبب لك الازعاج
6- التحكم في المكالمات الصادرة والورادة
7- يدعم برنامج تروكولر العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية
8- تستطيع عمل صفحة شخصية علي البرنامج ومشاركتها مع الفيس والتويتر
9- برنامج تروكولر يعطيك فرصة الوصول لاي رقم في اي بلد حول العالم
10-في حالة لم تملك اسم صاحب الرقم المتصل برنامج تروكولر يوفره لك
11- يمتلك التطبيق واجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام
12- تستطيع تسجيل المكالمات الواردة

شرح تحميل البرنامج

1- زر متجر التطبيقات وفي مربع البحث اكتب true caller ثم اضغط علي صورة التطبيق
2- بعد ان قمنا بايجاد التطبيق true caller قم بالضغط علي installثم اضغط accept لتبدء عملية التثبيت
3- قم بتشغيل البرنامج ثم ادخل الرقم الخاص بهاتفك ثم اضغط accept & venfy
4- ستصلك رسالة لتخبرك بان تتاكد من ان الرقم الذي ادخله صحيح اضغط موافق اذا كنت متاكد وفي حالة ادخاله بشكل خاطئ اضغط edit
5- سيطلب منك البرنامج ادخال بياناتك ثم اضغط got it
6- بعد ان قمنا بتسجيل بياناتك في التطبيق بنجاح نضغط علي التالي لتظهر لنا القائمة الخاصة بالبرنامج
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق