تحميل ايمو 2017 – تنزيل برنامج ايمو اخر اصدار مجانا Download IMO

تحميل ايمو 2017 – تنزيل برنامج ايمو اخر اصدار مجانا Download IMO

برنامج ايمو هو برنامج دردشة كالعديد من برام الدردشة ولكن هذا البرنامج لاقي رواجا كبيرا في فترة وجيزة وذلك لانه برنامج يستطيع التواصل مع جميع الاصدقاء والاقارب الذين يملكون برنامج الايمو ايضا والتحدث معهم صوتا وصورة ومراسلة نصية ولكنه في الغالب يستخدم من اجل اجراء مكالمات صوتية وفيديو وليس لمجرد الكتابة فقط وهذا لمدي سرعته في الاتصال بكفاءة سواء مكالمة صوتية او فيديو وكذلك يعرض الصورة بدقة عالية بجودة HD علي كافة الاجهزة الذكية مثل الاندرويد او ايفون او ويندوز فون.
يقوم برنامج ايمو بالاتصال فورا بمجرد الضغط علي علامة الفيديو او الاتصال الصوتي لصديقك مجانا وبرعة انترنت متوسطة قدر ما تشاء بدون تشويش او انقطاع بالاتصال.

يمكنك برنامج الايمو من لتحدث مع كافة الاصدقاء علي الانترنت وهذا لانه يحتوي علي خاصية تمكنك من فتح حسابك الشخصي للبرنامج والتطبيقات الاخري من داخل الايمو مثل :-
Myspace ,Aim ,IcQ ,Skype ,Yahoo ,Facebook عند فتح اي من هذه البرامج سيعرض لك برنامج الايمو قائمة الاصدقاء Onlineويمكنك التحدث مع من تشاء بكل سهولة ولا تحتاج تحميل هذه البرامج واضافة ضغط علي الهاتف الذكي وهذه المزايا لا تتوفر في برامج اخري مثل لاين او فايبر.
وصل متخدمي برنامج الايمو الي 70 مليون مستخدم وما زال الرقم في الارتفاع لما يملكه البرنامج من مميزات عديده وسرعة وجودة الصوت والصورة ولاقي هذا البرنامج رواجا عاليا في الوطن العربي والخليج خاصة.
اصبح برنامج الايمو لا يستطيع احد الاستغناء عنه لانه يغنيك عن اجراء المكالمات الدولية مرتفعة الاسعار وقد تعرض برنامج الايمو للمحاربة بسبب تحقيقه لارباح عالية خاصة في الخليج العربي فقد تضررت منه شركات كبيرة وتسبب بخسارتهم.
برنامج ايمو تستطيع من خلاله التواصل بكل راحة فالصوت واضح والصورة ذات جودة عالية ويمكنك الدردشة بعددت خارات هناك دردشة سريعة عن طريق الكتابة ودردشة صوت او فيديو او الاثنان معا وبدون اي تكاليف وتستطيع ارفاق ملفات ووسائط مثل الفيديو والصور والصوت وملفات اخري.

برنامج ايمو

يعد برنامج الايمو من افضل برامج التواصل فهو يعمل علي حماية المستخدمين وبياناتهم الشخصية وايضا جميع مكالماتك الصوتية والمرئية محمية ولا يتجسس عليك احد ولا علي مكالماتك ولذلك يفضله المستخدمين عن كثير من برامج التواصل والدردشة وكما ان برنامج الايمو يساعدك في عمل محادثات صوتية ومرئية جماعية وعمل لقائات واجتماعات ايضا واختصار الوقت والجهد علي المستخدم.
وقد اصبح برنامج الايمو الحل الامثل والافضل للعديد من البلدان التي تم حظر بعض تطبيقات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كالسعودية والامارات وقد جعل ذلك العديد من المستخدمين البحث عن بدائل لهذه المواقع وتكون تكاليف الاتصال قليلة وكان انسب هذه البرامج هو الايمو كما انه يناسب جميع الهواتف الذكية وتم اصدار نسخة منه لتوافق انظمة مايكروسوفت ويندوز فهو يدعم Windows10_8.1_8_7_XP_Vistal كما انه يدعم اللغة العربية والانجليزية.

مميزات برنامج الايمو IMO

1- برنامج Imo من اسرع برامج التواصل الاجتماعي في اجراء المكالمات الصوتية والمحادثات
2- سهولة استخدامه في الهواتف الذكية والحواسيب
3- جودة الصور والفيديوهات HD
4- تصميم برنامج Imo سلسل الاستخدام
5- يوجد به العديد من الرموز والاستيكرز مختلفة عن اي برنامج تواصل
6- اقامة محادثات بعدد لا نهائي من الاصدقاء في وقت واحد
7- يمكنك كتابة رسائل بخط اليد
8- سهولة البحث عن الاصدقاء والوصول اليهم بشكل اسرع
9- برنامج Imo4يتناسب مع عدد كبير من الشبكاتG,3G,Wifi

شرح البرنامج

1- بعد تنصيب البرنامج علي الهاتف تظهر لك نافذة تطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك مع اضافة مفتاح المدينه ثم اضغط عل علامة الصح بجوار الرقم
2- بعد ان ادخلت رقم الهاتف سيرسل اليك البرنامج رمز في sms قم بادخاله
3-ثم ادخل الاسم الخاص بك ثم اضغط علي تم لاستكمال التسجيل في الايمو
4- بعد ان استكملت بياناتك سيظهر لك جميع اصدقائك الذين يملكون حسابات ايضا علي برنامج imo ويمكنك بدء محادثات معهم واء فيديو او صوت او دردشة
5- لعمل محادثة جماعية علي برنامج imo اضغط علي ايقونة المحادثة الجماعية
6- لاضافة صديق ليس مدرج في قائمة الاصدقاء لديك هناك في قائمة الاعدادات خاصة Add Frind قم بادخال رقم هاتفه وتلقائيا سيتم ادراجه في قائمة اصدقائك
7- لحظر صديق لديك اذهب الي جهة الاتصال الخاصة بذلك الصديق واضغط علي اسمه هناك ستجد اما حذف جهة الاتصال او حظره اضغط لي حظر
8- لالغاء حظر صديق هناك خيارات اسفل الشاشة جهة اليسار قم باختيار جهات الاتصال المحظورة ستظهر لك قائمة المحظورين بجانب الاسم هناك زر لالغاء الحظر قم بالضغط عليه ثم اغط تاكيد
9- لحذف محادثات imo اضغط مطولا علي المحادثة وستظهر لك خيارات منها حذف ثم تاكيد الحذف
10- لحذف جميع المحادثات بشكل كامل من قائمة الاعدادات اختر حذف جميع المحادثات ثم اضغط تاكيد الحذف
تحميل برنامج ايمو اخر اصدار من هنا
شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق