تحميل برنامج تسريع التحميل free download manager


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اليوم باذن الله اقدم لكم من مدونة سوبر تكنولوجى برنامج جميل والكثير منا يحتاجه فهو عبارة عن برنامج انشاته برنامج داونلود منجر لتسريع التحميل والميزة الجميلة انه مجاني وهو برنامج free download manager ويقوم هذا البرنامج بتحميل جميع انواع الملفات والبرامج وحفظها في مجلدات بطريقة جد سهلة وسريعة ، كما يمكنه تحميل العديد من الملفات بشتى الصيغ باسرع ما يكون في التحميل

يقوم بتسريع و زيادة سرعة التحميل من الروابط المباشرة للتحميل و ايضا من مواقع التحميل للملفات الشهيرة , لمن يعاني من بطء في سرعة الانترنت برنامج فري دونلود مانجر يضاعف سرعة التحميل مجانا . البرنامج Free Download Manager يمكنك من ايقاف و استكمال التحميل في اي وقت .
اذا كنت مستعد من اجل تحميل برنامج داونلود مانجر فالبرنامج مجاني وسريع في تحميل عدد كبير من الملفات ، ايضا انه سهل الاستعمال وغير معقد لا في تثبيته او في تعامل معه كما انه لا يؤثر على نظام الويندوز وحجمه صغير ، يمكنك تحميل الملفات من جميع المتصفحات مثل فايرفوكس وقوقل كروم او البيرة ... .
البرنامج سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام  اليوندوز وحجمه لا يتجاوز 12MB

صور البرنامج :



تحميل برنامج تسريع التحميل free download manager




تفاصيل البرنامج
حجم البرنامج: 12MB

ترخيص البرنامج: Freeware "مجاني"

اصدار البرنامج : 11.2

نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8


للتحميل البرنامج

شاركه على جوجل بلس

الكاتب Unknown

أسعد القيسي : من المملكة الاردنية الهاشمية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة القيسي ويب | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

    تعليقات الموقع
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق